مكارم البيت - الغرف والأجنحة

معلومات التسجيل

تسجيل الوصول
02:00 pm
تسجيل الخروج
12:00 pm

الإقامة

  • غرف واجنحة رحبة تناسب كافة المتطلبات.
  • الخدمة الفندقية الرائعة بوجه عام.
  • منسوبى الفندق على اعلى مستوى من الخبرة التى تضمن تقديم خدمة راقية ومتميزة.
  • موقف مجانى يتسع لـ 100 سيارة.
  • كهرباء 220فولت (HZ 50 - 60)
  • مركز رجال الاعمال / الانترنت.
  • محلات للهدايا.
  • خدمات التوصيل من و الى الحرم بحافلات مكيفة.
  • المستوى المتميز لخدمات الاغذية والمشروبات.
  • مصاعد كبيرة لضمان راحة النزلاء.
  • خدمة الغسيل و التنظيف الجاف.
  • معلومات ارشادية للحجاج و المعتمرين.

 

standard_twin_room.jpeg

غرفة قياسية مزدوجة

غرفة أنيقة تتميز بديكور دافئ، مع سريرين مفردين مثاليين للأزواج أو الأفراد الذين يتطلعون لقضاء إقامة قصيرة في الفندق. تتميز بمساحة للجلوس ومساحة للعمل وثلاجة مشروبات صغيرة وتلفاز بقنوات فضائية وحوض استحمام أو حوض استحمام مع لوازم استحمام مجانية.
Standard_Triple_Room.jpeg

غرفة قياسية ثلاثية

دلل نفسك من خلال الإقامة في غرفتنا الثلاثية الفسيحة والواسعة. مثالية للعائلات، مناسبة لرحلات السفر القصيرة أو لفترات الراحة الطويلة. استفد من غرفة الضيوف التي تبلغ مساحتها 20 مترًا مربعًا مع 3 أسرّة فردية ومكتب عمل مجهز جيدًا وحمام عصري. تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومكتب. يشتمل الحمام على مقصورة دش ولوازم استحمام مجانية ".
Standard_Triple_Room.jpeg

غرفة قياسية رباعية

تم تصميم هذه الغرفة المصممة بشكل أنيق على مساحة 25 مترًا مربعًا لتكون صديقة للأسرة، وتشمل 4 أسرّة فردية ومنطقة جلوس مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. يشتمل الحمام على مقصورة دش ولوازم استحمام مجانية وخُف "نعال".
Junior_Suite.jpeg

جناح جونيور

مزيج من الألوان الزاهية والتصميم الحديث والدفء الجذاب الذي يخلق الأجواء الرائعة في هذا الجناح ليبدو وكأنه شقة خاصة ومميزة. يوفر هذا الجناح الجونيور منطقة جلوس ومنطقة عمل وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة وطاولة لتناول الطعام. يشتمل الحمام على مقصورة دش ولوازم استحمام مجانية ".
loyality

برنامج ولاء مكارم

تشمل هذه المنشآت فندق مكارم أجياد مكة، وفندق مكارم الرياض، وفندق مكام قرية النخيل، بالإضافة إلى عدد من الفنادق الأخرى الموزعة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

احجز إقامتك

Makarem Al-Bait - Accommodation

View more
standard_twin_room.jpeg

Standard Twin Room

A stylish room providing a warm and welcoming décor, with two single beds ideal for couples or individuals looking to a spend a short stay in the hotel. Features a sitting area, a working area, a minibar, satellite TV and walk in shower or bathtub with free toiletries.
Standard_Triple_Room.jpeg

Standard Triple Room

Treat yourself to stay in our smart and spacious triple room. Ideal for families, for short trips or longer breaks. Make the most being away in this 20m2 guestroom complete with 3 single beds, a well equipped work desk and a modern bathroom. Features a satellite TV, a minibar and a desk. The bathroom is fitted with a walk in shower, free toiletries and slippers.
Standard_Triple_Room.jpeg

Standard Quadruple Room

Designed to be family friendly, this 25m2 elegantly decorated room includes 4 single beds, a seating area with satellite TV and a minibar. The bathroom is fitted with a walk in shower, free toiletries and slippers.
Junior_Suite.jpeg

Junior Suite

A combination of bright colors, modern design and inviting warmth creates an ambiance that feels more like a private apartment than a hotel. This junior suite offers a sitting area, working area, minibar, flat screen Tv and a dining table. The bathroom is fitted with a walk in shower, free toiletries and slippers.
loyality

Makarem Loyalty Program

These establishments include Makarem Ajyad Makkah, Makarem AL Riyadh Hotel, Makarem AL Nakheel Village, plus a number of other hotels across the Kingdom of Saudi Arabia.

Book your stay